المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر - نثر - بأقلام الأعضاء


الصفحات : [1] 2

  1. ظاقت فيني أفكاري
  2. ظلمني القدر
  3. حبيبتي
  4. قلادة عشق
  5. كسرتني
  6. إسكت ياقلبي
  7. ثرثـرة قلَم ✍️ [ قلمي]
  8. نسيك الشوق
  9. حوار بيني وقلمي وشيطان شعري //خاص وحصري // اهداء لبنت العروبة
  10. حوارية بيني وبين وسادتي
  11. امي هي جنتي ,, بقلمي
  12. حبك غيرني
  13. مجاهره في الحب
  14. عتب وومحبه
  15. لَمْ يَزَل جَرحُ الفِراقِ بِقَلبِي غَائِراً
  16. تحت ريش الطاووس اختبئ
  17. الفرق شتان | حصري
  18. تراتيل مبعثرة من هنا وهناك
  19. تذكرة الرحيل
  20. اشوف الدنيا بعيونك من تنظرين
  21. على مرسى الحزن
  22. تعديت أهل الهوا وراضي بقدري
  23. الحلم لا ينتظر..!!
  24. احيك على روعه كلامك
  25. في دَفتري ..!!
  26. سافر وخذني معاك
  27. سأكتب لها ,, بقلمي
  28. قلبي المجروح
  29. LOve IS PurE بقلمي
  30. حبيبي كلماتي لك ليست بمجرد كلمات وفقط....
  31. همسه أهمسها بين قلبك والنبضات
  32. امام محراب تلك العينان اعترافاتي سقطت
  33. اسمعي يابنت الناس
  34. سألوني ,, بقلمي
  35. هكذا اكون ,, بقلمي
  36. فاتنة قلبي ,, بقلمي
  37. امي يا نبع الحنان ,, بقلمي
  38. خذيني ,, بقلمي
  39. طفلة الحب
  40. الندم ,, بقلمي
  41. كانت تسكن فؤادي ,, بقلمي
  42. طفولتنا ما احلاها ,,
  43. احساس غريب .. بقلمي
  44. نجمة ...&
  45. الحب اجمل هدايا الرب ..
  46. حبيبتي ,, بقلمي
  47. هل هو الحب ام العشق ام الهيام ,, بقلمي
  48. زآوية مُخلصه وزاوية قَاسي , بقلمي
  49. محبرتي
  50. سيدي غير عن الوصف تماماً
  51. مُدن السعاده كثيره , "يقظةُ قلمي" ✐
  52. اخفي بداخلي الف وجع حتى اراك سعيد
  53. انته عندى غير.....بقلمى وكلماتى
  54. استطيع العوم ...&
  55. تسهرني ليلي وتنام بدري
  56. سيرتنا على كل لسان
  57. وردة على ضفاف الألم
  58. انا عالم الم.. بقلمى
  59. زمنا زمن العجايب
  60. ياهل الهوى
  61. كن في مكانك ولا تقترب .. بقلمي
  62. ياويل الطيب في هالأيام
  63. تحب بنت غيري؟؟؟؟؟؟؟
  64. من جد عجيبه
  65. ياناس عذبي بعشقه جنني ( حصريه )
  66. بحبك غرقانه
  67. العهود والمواثيق لم تزل محفوظه لدي
  68. انا عناديه ويعجبني عنادي
  69. بهنيك
  70. بشكيك الاهل الهوى والغرام
  71. يلامسني الحنين إليك في ليلة ظلماء
  72. همسة حرف. بقلمى
  73. من لا يعرفني يجهلني
  74. هنا الدمع يترجم بازهى العطور
  75. العمر كله لحظات وتهون
  76. علياالكلمات وعليكم اللحن
  77. يا ادم لست انا
  78. شال الهم وحطه على كفوفي
  79. في ورقتي كلمات بحرها العذاب
  80. أيتها السيدة الطاهرة
  81. عفوا تجاهلت الرساله
  82. سكوناً قأتل يعتريني ويدمرني ...,
  83. في غنجك تذبل الزهور
  84. ....رماد تذروة الرياح...
  85. خذلانه جعل مني جسداً بلا روح
  86. زي ما تحسبها احسبها
  87. إحساس السراب || بقلمي ||
  88. انا بنت لا احب المجاملات
  89. قال حبك يا بنت
  90. كبريأءء آنثى بقلمي
  91. صدق المثل الي قال
  92. اشتاقلك والشوق ذابحني
  93. قول لي وينك
  94. قررت الأبتعأد عنك
  95. هذيان اخر الليالي
  96. متى ستنجلي أيها الليل الكئيب
  97. قبل الحب (( قلمي ))
  98. خارج اطار الوفاء
  99. رفـقـاً بِالقـوارير يا قـُس̶̲ـاة الم̲ش̶͠ـاع̲ر ..&
  100. رفقا بحبي
  101. بعدك جعل مني شتات روح ,’
  102. مزيج من دمي
  103. دق ناقوس الوجع ..قلمى
  104. روح الـطفـوله |بقلمي✎|
  105. ڶ.ح.ڟۃ ݦݩ ح.ۑاٺ.ۑے ...&
  106. جميعهم ب اسم الحب يتلعبون .,’ بقلمي
  107. هذيآن بغيآب وفرآق وإشتياق | بقلمي ✎ |
  108. معزوفه عشق
  109. بعدك أنتي يايمه
  110. الساعه الواحده تماما .. ارشيفيه
  111. آحلامُ فتاةٍ تآئهه ✍ قلمي
  112. ثورة أنفاس وضجيج (( قلمي ))
  113. اشرحي خاطر من يحبك
  114. فتــاتــي (( قلمي ))
  115. اخلص لك بالمحبه ي سيدي ,’ بقلمي
  116. العُزله _ بقلمي ✎
  117. يتحدثون معي ..
  118. حسبتها وطلعت مغلوبه
  119. هلوسسه صباحيه بقلمي
  120. بين الضلوع تختلج الانفاس
  121. الي اعز صديثقه وتبقي معي طول العمر
  122. مِنْ أچْــلِ قَــدَحْ اْلقَهْــوَة ...&
  123. الطالع قمر وهذا ما نطق فاله
  124. وين إحساسك عني ...&
  125. انت قصيدي وانت عباراتي المفقوده
  126. وجع الذكريات
  127. تحت زخات المطر أبكي
  128. اهداءك وصلني لم اندم
  129. وداعاً أسيل 💔😢💔
  130. يبرر أعتابي ويقول أنت انسان عادي
  131. وللأسف بما حصل
  132. لمن اهدي الدمعات
  133. صاحبه الشعر المنسدل
  134. من محاض الصدفه
  135. وما اجمل صورها !!!!!
  136. شهقة حنين وغصة الم .. ب قلمي ,’
  137. هذا اخر ماوصلنا له
  138. تمر اسمائهم بقلمي ..
  139. جيت ابــ عالمك أعشقك !!! (( قلمي))
  140. سلطة الايام
  141. غريب أمر البشر || بقلمي ||
  142. حروفي تكاد ان تهرب مني وقلم على وشك الانكسار..
  143. رسالة لـ شــــاعريـتـي (( قلمي))
  144. على عرش الحب نصبتك سلطاني
  145. سالتك بالله
  146. مهجة السلطان ..!!
  147. نشتهى الوجع
  148. ... اقصوصة عشق مغلفه بحديثَ مخمور..
  149. أيتها الأنثى الجميلة
  150. حرب العشق
  151. إلى تلك الأنثى ~
  152. فى زاويه يكسوها الالم
  153. ي صاحبن .. بقلمي ..
  154. رغد العيش بقربك بقلمي
  155. اه من الحيره
  156. هذيان شوق
  157. الحب الاول لن يمحيه اي حب مهما كان .. بقلمي
  158. عشره على عشره
  159. ارحب وطل
  160. س اضل باحثه عننك مهما حصل لي ... بقلمي
  161. اشتقت اليك
  162. نوره
  163. ..ألحزن أليوم يرتدي ثوبه الجديد ويهدني أيآه كغطأء..حصري
  164. ابسط حقوقي اتخيل طيوفك تلمني ..
  165. حبيبة الذكريات
  166. لتني لن افيق من سباتي كي اجده في احلامي
  167. ذاك المساااء..ليته يبيعني حلمااااااااا..!!
  168. ما زال الحب وما زال الوفا
  169. توقفت الأقلام وجف حبرها
  170. ..للرمق ألاخيرٓ ..!
  171. تطاول الاقزام امام متكأت النجوم
  172. إنكسار انثى
  173. بين الانين والذكريات .. حصري
  174. انختااار أحلااامناا؟؟!!
  175. خبر محزن
  176. وهل يحتوي قلبي من بين نساء العالم إلا أنتي
  177. ماذا لو..تنفسناا عشقاا..!!
  178. التسامح ... بقلمي
  179. الزوايا الخمس ((قلمي))
  180. صفي النيه بقلمي ..
  181. هي ..والسااعة..!!
  182. امراة يخجل ب حضورها دوي الرصاص
  183. في حضورك حبيبي
  184. السعاده من صنعك انت وهم..~
  185. بين زحامات الطرق ......حصري !
  186. على سبيل الجنون
  187. لقد افتقدتك يا حبيبي ..&
  188. وددتُ ان اعتزل الضجيج..!!
  189. حَنينْ تحت الرّمَاد
  190. كلمة من اعماق القلب .....حصري !
  191. أتدرون لماذا ؟
  192. غصات موجعه
  193. كؤؤس نبيذ عشقى
  194. اهديك لحن الوداع
  195. خلف قضبان الحنين
  196. على أريكة النافثين دخان سجائر
  197. الكتف للكتف
  198. تركتكِ يووماا للغيااب..!!
  199. بقايا...من أمل على شواطئ الذكريات
  200. ضلَّ وذهب متحِّيراً
  201. جرعة حب زائدة
  202. حتى ترجفَ ويشعرَ ب برودتها ٌ
  203. من ..رحلت
  204. ♥ساكنات في القلوب ♥ حصري ♥
  205. تبا لاحتياجى المؤدب لك
  206. وحيدة كل مساااء..!!
  207. مقتطفات حلم وحكايه..حصري ..!!
  208. الفرحه الكبيره في البيت السعيد .. بقلمي
  209. مُذهل
  210. بعض الكلام يغني عن بعضها
  211. شخص ثاني..............
  212. عبير الورد يسألني ؟
  213. هو القدرُ يا قدر
  214. حبك غير احوالي حصري
  215. َنثر احاسيس صادقه
  216. صدقيني ..صدقيني
  217. تذكرت كل شيئ..!!
  218. غيره بربريه
  219. متاهات المشاعر
  220. مسكنهُ في اعضائيُ
  221. ضحكتها سحرتني ... بقلمي
  222. كانت تختبى بداخلي..!!
  223. وأنتي التي في حبها أبدا لن اكون بخيل
  224. ي من لا لهم دينُ ومذهبَ ب اي عقلاً تفكرونٌ
  225. هوً من زرعَ الحبُ فينيَ
  226. لاتسالــــــــــــــوني
  227. حديث روحأ نزعت من قلبها حب احدهم
  228. رَذاذُ حُـلْم
  229. قصةه حلمم من نسج الخيال
  230. فيصبح الحب مصونا من إله الممالك (( اهداء ))
  231. بقلمي المتواضع (( لك حبيبي ))
  232. افتراضي 0 احبك انت وكفى *=
  233. أنتي الملاذ الطهر بين نساء العالمين
  234. فمان الله ..... بقلمي
  235. تحت ضوء القمر
  236. تَقَاسِيْمٌ عَلَى سِرِّ أُنُوْثَة
  237. اسمعني ياقاضي الهوي
  238. علمتك السباحه والعوم غرقتني بعد بيوم
  239. عاتبيني بلطف
  240. حب في سوق النخاسة
  241. يا شموخ العز ادخلي لا هنتي
  242. آرْوَاحْ .. مُرْهقَه
  243. يا وجع القلوب يا وجع الايام
  244. واسدل ستار مسرحية الالم
  245. في رحاب الحب والنقاء
  246. بقلمي / اين انت ياقلبي ؟!!
  247. شهيد في محراب عشقك
  248. حصري \\ يآصاحبي \\ بقلمي
  249. ليالي البعد ما تنطاق
  250. شخصيه في نظري - 3
  251. ياعقرب الساعه
  252. تشوهات في النبض الدافق
  253. غرامك
  254. ألم أقل لكم إنه إنسان
  255. عاشقةٌ عمشاء
  256. ستبقين سيدتي ..
  257. كبرياء مذبوحه
  258. لمن سكنت روحي ..
  259. ي خوووووي .. بقلمي ..
  260. وخزات الحنين
  261. أنا من هجرني البشر والسبب صمتي
  262. قلبي
  263. الى من يحن لها قلبي
  264. ذات ليله بقلمي ..
  265. خاطرة ..آآووه ياصوت التعب فيني مخنوق ( بقلمي ) !!
  266. فحوى روحٍ و خطاب
  267. هكذا أنتي بين الأناثي تشرقين
  268. مسير نا نلتقي ولو فرقتنا الدروب
  269. لاادري الى اي حنين ياخذني حبك
  270. جيوش الشوق قد صفت
  271. كَمَ اَهَوًّىَّ اَلَتَعَرَيَ بَجَنَاَئَنَ قَلَبَهَ
  272. سوف أكتب ما يجول بخاطري بدون قيود
  273. أيا وردة الحب هلمّي إليَّ
  274. حبيب حبيب
  275. مرفئ الانتظار
  276. إستعمارُ القلوبِ
  277. ابي ماتت الفرحه
  278. شخصية في نظري - 2 -
  279. ذات مساء في ديسمبر
  280. فارس احلامي
  281. ربيع العمر...
  282. حكت حِكايتها .. وسقطت دمعتها
  283. أوَ بعد هذا الخطابِ كلام ؟
  284. العشقُ أمانةٌ حملها ثقيلٌ
  285. سابحث عنك
  286. يا عالم شو مخبالي
  287. واحة العشق
  288. عالم الأنثى الاستثنائي
  289. تبا لك فقد ادميتي قلبي
  290. قصة حب
  291. أحزانُ حالمةٍ
  292. عزف الألحان
  293. عَشِقتُ العاجله فعتبتُ على نفسي فرطَ العشق
  294. من رماك على دربي حصريا
  295. أنت عنوانها
  296. أيا حُلماً أما آن الآوان لتتحقق؟
  297. مُلتقى نزف الأقلام
  298. سألني الليل عنكَ
  299. تقبل هديتي
  300. رحيل بلا عوده
  301. طفولتنا ما احلاها .. بقلمي ,,
  302. قآل لهآ .. و .. قآلت له ~ حصريه ~
  303. الندم ,, بقلمي ,,
  304. ياطفلتي الصغيرة
  305. تخدعونا بالايملات
  306. ليتك تاتين / بقلمي وحصري
  307. جاك اللي
  308. رسالة مني لكــ يا من كنت عاشقي
  309. مازلت حائر
  310. حواء يـ آدم
  311. في أحلام اليقظه كانَ حبيبٌ في عُكاظ
  312. جزاء المعروف ضرب كفوف
  313. فضفضهـ ~
  314. رضيت بقدري وحفرت قبري بايدي
  315. حصري \\ خدعتني و رحلت \\ بقلمي
  316. من بره حبيب ومن جوه زي الذيب
  317. دعوةٌ لقُبله
  318. وراك وراك والزمن طويل
  319. قوانين قسم نبض المبدعين - خواطر - نثر - بأقلام الأعضاء
  320. آآه من بُعد السنين والأيام ( فضفضة )
  321. مناجاتي لها
  322. لذة فرح رغم الألم
  323. أحبك وكل الكون يشهدلي * بقلمي *
  324. الوليف اللي ...
  325. أنت ألمي الذي لا يندمل ...&
  326. احرقتني دمعتها \\ بقلمي
  327. إلـه الكـون* بقلمي *
  328. شخصيه في نظري ....
  329. اهواك
  330. عاشقي من كوكب آخر
  331. آمان آمان آمان
  332. عاصفة الحزم
  333. مُستحيل
  334. آه من البشر
  335. الفلسفة العندوانيه في نهج الغرام
  336. الوحيدة أمي بس
  337. شجرة المندلينا ...
  338. عبثاً تُحاول
  339. محطة المسآفرين
  340. هلي راحوا
  341. قصة غرامي...
  342. رسالةٌ فالتقطني يا زاجل
  343. راع الذلول ... بقلمي
  344. عليك الله بغيابي شلونه وضعك
  345. مجرد فضفضة ~الآميرة آلصغيرة~
  346. بين الأنا والأنا.. أين الطارق
  347. خذيني ,,,بقلمي ,,
  348. أمـــَي سنـآ عيــني وبهجتهـآآ
  349. معاك لآخر عمري
  350. معمعةٌ بينَ العصافيرِ والغربان
  351. بنت الذوات
  352. كانت تسكن فؤادي ..بقلمي
  353. صديقتي ... ( بقلمي )
  354. كبوة فرس
  355. رساله الى كل من يكذب
  356. رساله الى جدتي الغاليه...
  357. صحت
  358. أحبك يا سنـدي * بقلمي *
  359. صديقة الطفولة ( بقلمـي )
  360. ملهوفه عليك
  361. مِن ضفافِ دجلةَ العراق إلى ثرى المملكه العربيه السعوديه
  362. سيفنا المثلوم ....
  363. رسالتي إليها (ست الحبايب)
  364. أحبكِ صديقتـي (( بقلمـي ))
  365. غـدر الصديقة ( بقلمـي )
  366. جنون عاشقه
  367. الصدمة ..
  368. آلشوق ذبآح ( قلمي )
  369. اكتب ياقلمي واشهد يا تاريخ
  370. ظَلمنني مُطالباتٍ بِعدل
  371. الشاي الأخضر بالهال ...
  372. خير الكلام ماقل ودل
  373. شقراء وقدي ...
  374. عآلم الملكوت/~
  375. ادخلو واحكمو
  376. وهذا بعضٌ من كِيدهنْ
  377. يا انتي دعيني
  378. غيابك وأنا إلى أين
  379. مهما حلفت فأنت كذاب
  380. من امرك حتى ترجع
  381. غيآب الحبيب الخائن
  382. في حضرة طيفك ياتي الالهام
  383. أشكو ظلمك إليك
  384. عآئلتـي ( بقلمي )
  385. خافق الروح بقلمي
  386. مرفئ الانتظار
  387. لـو تجرأ خيالي (( قلمي))
  388. بالامس زارني طيفها ليلا
  389. الدنيا مطبات . بقلمي
  390. من بين الحطام ..
  391. أول حب ( بقلمي )
  392. اعشقك ولكن ...؟
  393. يمه ارجوك سامحيني
  394. اينك مني ياغائبي ؟
  395. أيا إمرأة أحبتني
  396. مجرد فضفضة لـ ( الآميرة آلصغيرة )
  397. أحبكٍ ي جنتي
  398. ((هيه من علمتني)) بقلمي
  399. لكـ ي حبيبي ( بقلمي )
  400. غصّةُ صباح ..&
  401. الصدفه
  402. حلم تائه بقلمي
  403. يَ عَازف الـنَّــاي ܔೋ
  404. يا عسى الضحكه ما تفارق عيونك
  405. زين الطبوع
  406. الهنوف
  407. احاسيس علي ادراج الرياح بقلمي
  408. أضحك وسلي الناس وأنا الي مهموم
  409. دمعة الم بقلمي
  410. قلبك وعيناك بعثره وجداني _
  411. _ دموعا تحرق عيناي وقلبأ تنتزع انفاسه
  412. كسرني الزمن
  413. حــب و شغــب (( رحلة لندن))
  414. ممكن حبيبي تكمل المعروف
  415. صرخة من الحياة
  416. ـأبي وـأمي ي جنتي ؛ حصريهه
  417. تقبلي مني هذه الورده
  418. سجل دخولك بأبداعك ,,يمنع المنقول
  419. كلي بقايا ألم محفوور
  420. أمر ليس بالسهل؟ تاريخ بلازمن؟
  421. يا بعد عيني يا كل النظر
  422. _أأسستوطنتُ آلفؤاد ~ حصريةه بحرفيُ
  423. كثر الشوق محيرني
  424. فـي حضرة جنابي انت لي فقط _ حصريه
  425. صرخة ضمير في سجن الظلمآت // ِّّ~شاعر المشاعر~
  426. أريـــد أن اقول لك شيــئا
  427. أدعوك ياالاهي أن ترحمني من قسوة أيـــــــــــــامي
  428. يأروحأ احببته ف تركتني اين انتي
  429. عندما التقينا ....
  430. ليتنا لم نكبر فيك يادنيا
  431. احيانا اتمنى ...
  432. تبنا يا رسول الله
  433. للبوح رآحة .../
  434. مبارك نجاح قلب مغليها
  435. ابكي خوفا من المجهول
  436. كلنا جينا .. بقلمي ..
  437. قلم انثي غاضب
  438. خصرها مثل حورية بحر
  439. ثرثرة,, بعد منتصف الوجع ..
  440. * حبككُ عـلمنـيُ ❤
  441. يا عطر هالورد
  442. في هدوووء الليل ... بقلمي ..
  443. يا شـــــــــوق
  444. عايريني بشيبتي
  445. عشقأ وبـ لمح بصر انتهاءء
  446. تناديني
  447. و يــأتــي الـــعــامـ
  448. عازفة المساء
  449. صباح الخير...
  450. الى من يهمها : أمري .. /
  451. رقيقه همس
  452. ناس تزيد الكيل وناس تنقصها
  453. إسألوا التاريخ
  454. اليها : مع التحية .. /
  455. انا الانسان الي ..... بقلمي ..
  456. رذاذات المطر
  457. أخاف إني لن جيت أزيدك نقصتك
  458. تعبت .. بقلمي ♡♡
  459. عشقي لها : يجنون )
  460. لا تنثريني
  461. حصري : اي الدربــــ اسلك !
  462. تاهت خطاوينا
  463. (كثر الله خيركِ)\شاعر المشاعرّّ......
  464. حصري : ضايع
  465. حصري : أحبك ما هي مجرد أربع حروف
  466. الرحيل .. /
  467. حصري : دفء المشاعر
  468. حصري : ذات الروح الحزينه
  469. إنتي القلب الي يشتريني
  470. حصري : طال أنتظارك
  471. الفرصه .. بقلمي..
  472. عشق عنوانها . أنتِ .. /
  473. عندما يأتي المساء
  474. هدايا ,,,
  475. جيت أشكي لك .. بقلمي
  476. وامطرت .. بقلمي ..
  477. خاطره بقلم اخي تفضلوواا ..
  478. ي قلبي تحمل واصبرر..!! بقلمي ..
  479. بعض صفات البشر ... بقلمي
  480. - غَمرة رِضا ، وشيءٌ من دَلال .
  481. شهقة ألم
  482. لحن الغروب
  483. ورده بيضاء... بقلمي♡♡
  484. ¨* ثَوْرَةْ قَمَرْ .. زَآئِفَه ★☆☾
  485. بريد : عينيها .. /
  486. اوراق كتبت بالدم .. /
  487. صادقتها ب إختصار ..!
  488. رسآلةٌ ألىَ آلِ ترآتيلَ ( آلَ شموخَ تيمموآ فلآ وجودَ للمآءَ هُنآ )
  489. صباح : بطعم أخر .. /
  490. قلبي دفين لحبك ..
  491. نفارقنا
  492. اسرار الأخرين
  493. قلم يكتب الم وقلبي ينزف دما
  494. يتيم.. !! ( بقلمي )
  495. فلسفة حب !!!
  496. هنا سوف يكون نهاية حبي لك
  497. كلمات عن فلسطين
  498. فلسطيني انا
  499. ليتك تعلم ماكُتب عنك وتقرأ ما نزفته لأجلك
  500. بتُ منَ أهلَ الأعرآفَ ..،"
  501. لآجلك سأعود يا شهيد
  502. ي خوووي :(
  503. خاطررره بقلمي ..
  504. ياااارب ♡♡ بقلمي..
  505. ي طيرررررررررر بقلمي ..
  506. أنشودةَ حُبا" صبآحيةَ ..,"
  507. روحأ مفقودهه
  508. مازال سر
  509. الرنود
  510. قلبي يتألم♡
  511. بدون عنوان
  512. قيلَ بأنَ الحُب أعمى أذا" كيفَ وصلَ ألي ؟؟
  513. ابنشدك عن خلن نساني
  514. قصة عشق أيامها معدووده بقلمي
  515. بعض الأقـدار ~
  516. تُــحِبُنـي ....؟؟!!
  517. حبآًبلاُ قيودَ
  518. ابي قلم عاشقه الصمت
  519. الريم الحرة
  520. نعم هكذا هي السعادة
  521. خاطرة .. ( ون بكينا ) بقلمي !!
  522. ايييييييه احبك بقلمي
  523. نكهات,,عذبه واخرى مالحة
  524. آنكسأر أمراءه
  525. يا إمرأة تعيش في كل أحلامي ...!!!
  526. عندما اشتاق
  527. دثّرني ب ِنبضك يَ نبض ِ
  528. أعْلنتُ تَمَرُّدي ,, !!!
  529. كبريائ كأنــثى
  530. حب ألفصصول آلارأبعه انت/
  531. ( و سأكتفِي بعشق امي ) ♡.
  532. انافتاة مخلوقُة من طين يسكنها الحب
  533. هستيريا حنين
  534. أنآ أنتظركَ ....؟؟
  535. لقد عافك الخاطر
  536. كُن سعيداً بغدٍ مشرق
  537. آنـــــثـى ألبوح
  538. امـام رمال شط الذكريات |~
  539. أنتَ عيديَ .....،"
  540. اناأ معك ياأ ينمأ كنت
  541. أنثى ضعيفة ..
  542. في يديهآ البآسوورد
  543. عينــأك عـــــالــم جمــيل
  544. العطر ..
  545. ..ذاكــــــرة النــــــسيـانـ
  546. صهيل الألم
  547. وحده حبك
  548. هدوء العاصفة الكلامية
  549. تبت يداك
  550. ستة كواكبٍ في سماء القمر
  551. همس القوافي- قصائد شعريه - لشاعر وفاه لحبيبه تعدى وصف القصيد بمواله
  552. قصيدة من كلماتي اتمنى اوفق بها معكم
  553. قصه تحوي فكرة جيده تجمع الشعر والنثر احب تقديمها لكم
  554. طيفك يداعب خيالي
  555. بـعثرةة آشــــتياق
  556. تجيـ نفرحــ !
  557. انهيار مزيف.×
  558. من هنا ابديت ...
  559. لا عشق يولد من ورق
  560. سعوديه يآوطن مابدله بأثنين
  561. لعبة قدر؟؟
  562. مازالت حروفي تسكن تلك السطور
  563. أمانيٌّ تنتظر و حياةٍ تعبث * نصوص قصيرة ،
  564. مساحه خاص للعاشقين مكتوبه ب/رسائل اآلمحبين ~
  565. أولي وآخري
  566. طيف إبتسامة ...
  567. عاشقيً مختلفأً عنكمَ تمامأً
  568. وامقلتاك ..حصريا
  569. ـــآآصبحت ـأخآف أقدآري
  570. رقصة علي إيقاع الألم
  571. أخبريني .. مرآتي !؟!
  572. لا احبكِ
  573. عساكي يا بعد عمري لحظة دفا
  574. روح ضأأئعهه
  575. حروف إسمك
  576. الحب جنون؟؟
  577. ماني بناسيكم
  578. الحب أنتَ والحنين أنا
  579. آناآت مذنبة في جنح الليل ~
  580. ايها الغغائب عن ناظري اي انت
  581. مع القـمــر .. تحت المطـــر
  582. قربي المؤبد
  583. صـــدفــة بــلا موعــد ...تلاقيــنا
  584. أميــــرتي ...وسحــــر عيــوني
  585. أمانــــة أنتي وش تســـميــني ....
  586. عشق قلبي جاذبنى اليك مع نسماتك
  587. لاآ تهن عُروبتي !!
  588. كيف أكتبُ خاطرة ؟ * مُهمّ .
  589. والرب اشتقت له {~
  590. ~ أهــزوجــة جــرح
  591. ليست السعادة في عنق حبيب
  592. أحلامٌ صماءْ * - خاطرة قصيرة -
  593. امام المراه
  594. حلم العشاقه بقلمي
  595. لم نتذوقهُ منذ زمنٍ!!
  596. ومازلت انا نبضك
  597. دموع القمر
  598. اجمل الساعات الاولى بين المحبين اللقاء بقلمى العشاقه
  599. ترحل يارمضان ورحيلك يبكي العيون بقلمي العشاقه
  600. داخلي عالم من الحب لك انت بقلمي العشاقه
  601. يَحلو النَغَم !!!
  602. كلمات فصحى
  603. مجرد سطور وهوامش تاهت بـ عالمي ~
  604. أذلني الحب
  605. من أي كوكبٍ أَنتم ؟!
  606. أخي اصم ..
  607. حسبي عليك
  608. انت طيف يسكنني منذ زمن
  609. اربع سطور
  610. بقايا إنسان
  611. فِي حين انجرافة .
  612. حبك اسسكنته بـ روحي وبـ عيني ثم اغلقتها ~
  613. ملهمتي تاج النساء
  614. أصبحت مجنونك
  615. مطلقه
  616. قلم ومحبرة
  617. نصّ - بدون عنوان -
  618. خلجات الروح اتعبتني واهلاكتني هلاكاآ
  619. لحن أشواقي
  620. انت قتلت اشتاقي بغيابك بقلمي
  621. انفرادي بك شوقي اليك بقلمي
  622. امنحني مااريد منكك
  623. هناك ارواح اتمنى ان تعود ~|
  624. عاصفة جرحك
  625. عندما يطغي حبك على حرفي!
  626. ورحل القطار
  627. الحب
  628. أسألك بالله
  629. ليله عشاق وحديث جنون لم يرؤى بعد
  630. "لـــمـــاذا؟؟!"
  631. لا تغيب
  632. سمي
  633. ألم قلبي يمزقني
  634. الانكسار..بقلمي
  635. قيثــــــارة حرف
  636. حبي لك وحدك أين أنت يا......
  637. أى والله
  638. نزف جريح- بقلمي
  639. لما يششكونأ اوجاعهم لي ولا يعلمون من انا ؛؟
  640. تدثيرة شتوية
  641. آعترفأأت عآشقهـ حأألمههـ
  642. لحنٌ عتيق (2)
  643. بربك كيف لي
  644. هذيان .. على قارعة الضاد ~
  645. بوحاً أطلق العنان واسقى الروح جنائن "الثقه "
  646. تـأملاتي
  647. جائع
  648. غاب الفرح عن مدينتي
  649. هي أنا!!
  650. صفعني القدر
  651. ثرثره انثى لن تقع بالحب يوما ما
  652. حبآً تعدىَ الجنونً ووصلُ شقهاتُ التمرد
  653. قصة عشق
  654. الوحده بقلمي
  655. يـآ خـوفيَ يججيٌ ألوقتَ اليْ تبينيُ فيهَ (..!!) ويردونً عليكَ ألنأسَ : ألبقيهٌ بحيأتك
  656. ليه ما احب للا انت {~
  657. ثمه مدينهْ اسكّنت روحي بعآلمهأ
  658. حمقاء عاشقة..
  659. كتابات بقلمي في اسطر
  660. من انت بنظري يا منتديات انا شموخ العز !!!!!!
  661. قهوةّ حنّينّ وكّوب مّأء ودمّعهّ سّاأقطهّ
  662. سَذاجة حُلمْ .
  663. سيدي عذرآ كل العذر
  664. يعتريني الخجل _
  665. احتاج لروحا اخرى بدلا من روحي ~
  666. سيمفونيه حب مغموسه بقليلا من ترف العشق
  667. عذراً ... هل أنت غبي }}~
  668. القنديل
  669. قمري ( پقلمي )
  670. رحلت
  671. صاحبة البرقع
  672. عشوائيات
  673. أنــا الأنـــثــى}}~
  674. ما نطيق البعد عنك ما نطيق
  675. حب يتدلى .. /
  676. لأنك كنتي وما زلتي مرآتي
  677. عن ماذا تريدني أن اكتب؟!}~
  678. تراتيل وأمنية .. /
  679. حبنا لن يتغير
  680. و ما عدت أملك قلبي,,
  681. سنيني راحت ْوانا ارتجيك ~
  682. لحنٌ عتيق .
  683. بقي الظل مخلصاا .. لكن ليس لي..!!
  684. انتي احلا
  685. (( ذكرى ))
  686. ,,{{تــــأمـلاتـــــ }},,,
  687. اميرتي أنتي ومولاتي / بقلمي
  688. الشوق والحنين
  689. حبك أنطق صمتي
  690. ﮬ̲̣̐يْ مْنْ عْآثْتْ بْوْتْرْ آلْمْشْآعْرْ ╬═♥╬
  691. على نافذةة الححب نتفقد أـلمو اعيد ـ
  692. ما علينا لو عن جمالك تكلمنا وحكينا
  693. اصبح حبك هوآي الذي اتنفسه /بقلمي ..
  694. ورقه جديده ......تحمل الابتسامة عنوان
  695. ثرثرة ... !! بقلمـــــي
  696. عَلَى ضِفَافِ السَّحَاب... { بقلمي }
  697. شوقي لايام لن تعود....لانها اصبحت من الماض
  698. لا تلوموني على ما فات من عُمري !! , بقلمي "
  699. تقليد هذا الغياب
  700. ذكري فؤادي
  701. خاطرة الم
  702. عيون العرب عيوني
  703. إلى رفيقة الأدب
  704. رفيق قلبي..خآطره
  705. شوقي اليكِ
  706. حـديـث القـلـب للـقـلـب
  707. آحيـــــــــــــــــــــآنا..
  708. عش الحب لتنعم بحيآة جميلة // شاعر المشاعر.
  709. ربيع شتائي
  710. (-•♥ جِـــراحُ قَـلــــبٍ بـِــلا سَــــبب ♥•-) ((مـمــنــوع الــنـقـل))
  711. أنتي يا عطري الأوحد
  712. بــقــلــمــي ( ممنوع النقل )
  713. مااااااااااتت أمي...(بـ قلمي)
  714. حوار بيني وبينه
  715. خــواطــري ..... (( مــمــنــوع الــنــقــل ))
  716. ,,{امــرأة تــخــافـ صــوتـ الــمــطــر},,
  717. عشقة ابجدياتي لانك تحتويها ْ~
  718. نفحات الصباح بقلمي
  719. بقلمي/كلمآت بخآطري ترجمها قلمي,
  720. أقري حروف الكلااام ..( لا تبقي به سطر ).. ( قلمي )
  721. اذكروني بعد رحيلي ْ~}
  722. في حكايا عنتر بن شداد
  723. نفسي ونفسي النفس طابت من مناها
  724. اٍّنْﮧي اٍّرًّ قِّلَّبّْﮯ ❣••● ➸
  725. مقتطافات بقلمي واسميتها غيره وبداخلي تشتعل
  726. أحبك زهرة الريحاني
  727. سأرحلُ..عن ( متاهاتي ) .وأمضي..فصحى بقلمي
  728. خاطرة مدري أنا..!! .. بـ قلمي
  729. تقف على الحاافة..!!
  730. ليله من ليالي الف ليله وليله
  731. على ارصفةة الذكريات نتظرهه ~
  732. أاأكـتفيت
  733. لما اهملتني ~
  734. ترركتها تقودني إلى حيث تشآء // شاعر المشاعر
  735. في لليله ممطره وتمني مازال مستمر
  736. يارحتي يابسمةة شفاتي ْْ~
  737. قالت : تراني أعيفك
  738. رفيق الدرب ْ~
  739. كاسس ضيمم وتجرعتهه ْ~
  740. حلمم و أآنتهى |~
  741. مولدي انت ~
  742. آحداء طرقات قلبي ( پقلمي )
  743. صباح عام جديد
  744. آحتاچگ الآن ( پقلمي )
  745. أخي لا ترحل\\ شاعر المشاعر.
  746. رحلة أشواقي الكاذبة
  747. عذاب حلم واقعي بقلمي
  748. دمع الروح .. وشاح كبرياء
  749. وينك ياصدى هالصوت..؟؟!!
  750. ليت الحپ رچلاً گي آعشقه دون آن يچرحني ( پقلمي )
  751. أنتهينا : يامشاعر /
  752. حاولت اساير حياتي
  753. حبيبتي : روح وجسد )
  754. آلحآن قلبْ عآزفه
  755. سعادتي لا تشبهها سعادة
  756. وينك يا غلا هالصوت
  757. أنا هنا الآن لألبى النداء
  758. جيت اشكي لك بقلمي ....
  759. كلام من قلبي
  760. وجوه مظلمة..!!
  761. آحكى حبيبى
  762. أسعديني يا ألف ليله
  763. حبكة قدر.../
  764. لا آحد يشبهنى .. بقلمى
  765. دقائق قبل النوم
  766. آحنا أخوات غصب عن الكل
  767. شمس وقمر..بقلمى
  768. عاشقون رغم كثرة الألم
  769. آسفه مش هقدر
  770. ملكتى أنتى
  771. تعلمت من لغة الطيور
  772. انتَ آميري .. وَ أنا فَتآتككَ،، بقلمي
  773. وطني يانبضي
  774. عذبيني قاتلتي فمثلك يستحق العشق
  775. هكذا هي ؟؟
  776. احببتك قبل ان اراك
  777. أحببتك بكل عوآطفي
  778. انتِ القمر الذي يزين السماء والارض
  779. تحدثوا عن حبي في قصص الحب وتراجم الرجال
  780. حدثتني جدتي احاديث السندباد
  781. لم اعتاد غيابك ( بقلمي )
  782. هموم قلبي بقلمي،،،
  783. مخيلتي بقلمي،،،
  784. الوحده خاطرتي بقلمي،،،
  785. خاطرتي المرسم،،،
  786. ألم الفقد بقلمي،،،
  787. أنا أعرفك أكثر ما تعرفيني
  788. سفينة الأمل ---- بقلمي
  789. رحى تدور وتطحن الحور!
  790. أحس بشوك بعيوني
  791. وإنقطع حبل الوصال بيننا بقلمى وحصرى
  792. قالوآ كيف الحال قلت مبسوطة.(يوجد مسيقه)
  793. اخبرني أني أنا بحر حنانك بقلمي
  794. العد التنازلي للأنثى؟
  795. كوني لي كمااريد...اكن لك كما تريدين
  796. ماني مثل غيري
  797. انتي اجمل من الحقيقه والخيال
  798. كنت اظن واظن..وخاااااااب ظني..!!!
  799. ملامح حزينة بقلمى حصرى
  800. ليلة ب الله اكبر نحييها !
  801. كانت أنفاسك عطر .. { سوريا }
  802. قلمي وقلمكَ/كِ يشق طريقة نحو القمة!!
  803. مساء التوليب !
  804. حبيبتي شهر مبارك
  805. في حُبك نثرت
  806. أريد أكتب عن المدفع
  807. جاري
  808. وترتاح النفس فيها ..
  809. الله على عيدك
  810. ايها القلب...مهلاً ((عواصف قلبية ))
  811. لوحة ريشتي الحزينة/ بقلمي
  812. جيت وبالشوق انادي
  813. تعلمت لغات العشق
  814. يالدنيا وش تاليه ؟ { بقلمي }
  815. عشقت الحب والشوق لعيونة
  816. أصدق إحسساس { بقلمي }
  817. إشتقت لكل ما فيكم
  818. خاطرة عيناك نار
  819. أنا اليتيم.. بقلمى
  820. مجنون خلخالها..بقلمى
  821. الهي..حبك سر الوجوود..!!
  822. لا تجفي يا أقلامي
  823. أنتَ فارس ؟
  824. إرحل ولا تعود
  825. كلمة لم تحفظ لها حقوق - بقلمي
  826. وينو
  827. لما لا تعطني قلبك /// بقلمي
  828. أصمت اليوم حبيبي؟؟
  829. شوقاً اناديكم
  830. رجل في قلبه اسد /// الجزء التالث
  831. خلصت الحكايه
  832. رجل في قلبه اسد /// الجزء الثاني
  833. ليه تسأليني
  834. عشقت 5 بنات
  835. رجل في قلبه اسد /// الجزء الاول
  836. يامن عاش قلبي بحبه // خاطرة المسابقة
  837. لهفة روووح...!!(مشااركتي للمسااابقة)
  838. سفك دمي
  839. خاطرة : طفلة أنا ////// بقلمي
  840. غردي يا طيور الحب ( مشارك في المسابقة )
  841. بعد غربة احسااسي ارتحت...
  842. خاطره جديده بقلمي بعنوان ( من يجبر خاطر القلب )
  843. مواويل في حب الوطن
  844. آختارتك عنوان كتابي ( بقلمي)
  845. أغار عليك بقلمي
  846. خاطره جديده بقلمي بعنوان ( حبيبتي ) اتمنى بأن تنال على اعجابكم
  847. أريد سفينة حبك في قلبي ترسى
  848. جيت امسى واسلم
  849. خاطره بقلمي بعنوان ( عقلي في جنون )
  850. ست وودات
  851. الهلال زعيم بكل مراحل القمر
  852. رحلتَ وعتمة سادت الأرجاء
  853. أتمنى أن تُصارحني
  854. جرح قويته وجرح طحت منه
  855. أريد احكي عن الحب ومواويله
  856. بقـــــــاك ورحيــــــــــلك هما من يحددان مصيـــــري في هــــذه الحيــــــاة..
  857. سيــدة العـذؤبه
  858. العقد الفريد في الأريج
  859. حيرة قلب...!!!
  860. أباركلك نجاحك
  861. في ليلة يسودها السكون
  862. مسرحية
  863. خـاطـره بقلمـي بعـنـوان ( نـزف الـقـلب الجـريــح )
  864. سحر الخيال - بقلمي
  865. دوني ياجميلتي !
  866. ســـــــــــــؤال قلبـــــــــي لي....؟
  867. متسلط ؟؟؟؟؟؟؟
  868. لاَ تَحزَنِي يا دُموعيِِ
  869. كلمات خاصة
  870. لن اتغير --- بقلمي
  871. المحبه عطاء
  872. رحلتي ولكن هل تعلمين انني اعشق حتى قدميك ياامي
  873. احترم هذااا الحزن ...!!!
  874. خــاطـــره جـديـده بـقــلـمـي بـعــنــوان ( يــلـمـونـي الـنـاس )
  875. لا تتركني
  876. سَأحكي أسطورة حبي لكَ
  877. بقلمي خاطره جـديده بعنوان ( غـيـاب الحـبـيـب )
  878. اشتاق لك شوق يفوق التواصيف
  879. جســـد بلا رووووووووح . ( بقلــــمي )
  880. رحيل اضطراري
  881. خيوط نسجت أتواب من الحرير
  882. خـاطـره بـقلمـي بـعــنـوان ( لاتـرحـل حـتى اعـرف الاسبـاب )
  883. رسالة الى حبيبتى
  884. هلوسة جنان بجريمة قتل ههههههه
  885. هل قراتي الخبر
  886. خاطرة سيــــــــــدي
  887. قلمي يسطر خـــاطـــره بــعـنـوان( ســـطـــور الـــحــب )
  888. بيان يعمم
  889. لن ابرح مملكتك سيدي
  890. حبيبي مختلف
  891. اعتــــــراف خيــــــــالــــــــي
  892. لو كنت
  893. صباح لا يتعطر من شفتك ما ابيه
  894. خـاطـره جـديده بقلمـي بـعـنـوان ( نــــداء الـقـلـب الـجــريــح )
  895. شهرزاد اشواقي
  896. وعاااد الحب ..!!
  897. خيالية انتي..
  898. مسكين من حب
  899. احبك بطريقتي
  900. أسكب نآر الحنين .. وللشوق غنت [عصافيره]-بقلمي
  901. قلمي يسطر خاطره بعـنوان دمـعـة حزن عـلى وجه اليــتــيــم
  902. همسك
  903. خاطرة رفقا يا مولاي
  904. خـاطره جـديده بـقلـمي بعـنوان ( لا تـغـيبي عـن حـياتي )
  905. قلمي يسطر خاطره بعنوان ( لحظه من فضلك بنصحك نصيحه قبل الرحيل)
  906. عشقتك دون أراك
  907. بتعجبني عيونك حبيبي
  908. قـلمي يسطـر خاطـره بعـنـوان ( الـوقـت يمـضي )
  909. الحرب
  910. اغار عليك
  911. احبك يا غاليه
  912. خــاطـــره جـديـده بـقــلـمـي بـعــنــوان ( مـاهـي مجـرد حـروف )
  913. هنا صرح الابداع
  914. مرافي الهوى بقلمي
  915. مغصات قلبي تفزع سكوني
  916. خاطره جديده بقلم القلب الجريح بعنوان ( يـالـي سـاكـن فـي قـلـبـي )
  917. لحظاتى مع القلم فى شكل رباعيات
  918. خاطره جديده بقلم القلب الجريح بعنوان ( خـاطـري الـيـوم مـكـسـور )
  919. قلبي قلقان عليك
  920. ربي يصبر قلبك العاشق
  921. أحبــــــــــــك .. بقلمــــي جســر الآمــل
  922. خـاطــره بـقـلـم الـقـلـب الجـريـح بعـنـوان ( الحـقـيـقـه يـاحـيـاتـي )
  923. اعمل ايه ويا حيرتك
  924. خـاطره جـديده بـقلـمي القلب الجريح بعـنوان ( كـيــف تـبـيـني يالـغـلا ابعـد )
  925. العشق الممنوع
  926. نسيانك صعب ..
  927. كيف نقنط وهو ربنا وكيف نقلق وهو حسبنا .. بقلمي
  928. خاطرة الغالي جراله ايه
  929. أميري ..بقلمي
  930. مناظرة أدبية (مشاركة)
  931. أحبـــك وطنى.. بقلمى
  932. وَ.. لغيآبه ألم كَعزفُ ألنآي .. بقلمي
  933. أبواب الكبرياء بقلمي
  934. كله سراب
  935. انتي فقط من نال اعجابي (مشارك)
  936. أنا من دونك حبيبي
  937. همسه ولمسه
  938. فتاه تنتظر يوم اللقاء سمفونية عشقي ( بقلمى )
  939. صديقتي ..!
  940. وحشتيني
  941. خاطره جديده بقلم القلب الجريح بعنوان ( تـبين الـصـدق )
  942. خاطره جديده بقلم القلب الجريح بعنوان ( ارحبي ياروح الروح )
  943. ثرثرات بلا وعي بقلمي
  944. لا تخليني
  945. خاطر جـديده بقلم القلب الجريح بعنوان ( كــل الحـروف ) اتمنى بأن تنال على اعجاب الجميع
  946. خـاطــره بـقـلـم الـقـلـب الجـريـح بعـنـوان ( عـيـوووووونــي )
  947. تعال ياللي الليدر ما تعرفه
  948. انكتم والتجم
  949. مسافرة بفؤادي
  950. حُلُمُ مُجنُون وبترنم حَرفُ وأسطوره( مشاركتي للمسابقة)
  951. يخرب بيت امه
  952. الحب هو
  953. اهواك في كل العصور
  954. ااه من اهل النون
  955. بصمتي ألفاً من حكآيه
  956. أحبك انتي
  957. نبض المدينة
  958. ليله من ليالي الف ليله وليله
  959. ليه يادنيا ليه
  960. هذا أناآآآ فـي بعدك آطيآآآف آلآلم تووواسيني
  961. قالت باسميك اسير قلبي
  962. رحلة عشق
  963. ودي
  964. قول تم
  965. احبيني
  966. بوابة العبور للطريق الموحش
  967. السفاح
  968. ينطق قلمي ليسرد سخطي
  969. حتما ساتركه...
  970. أنت طفل!
  971. إني أحبك ... ( بقلمي )
  972. استعجلت الرحيل
  973. أنا أسف !!!!
  974. سبحان من غيره
  975. ترمي حجاها وتجعل شعرها يتنثر
  976. سقوط الاقنعة
  977. أحضنيني أحتاج إلى الدفء ( بقلمي )
  978. قراري
  979. ساستمر
  980. نادتني وقالت خالد خلك قريب
  981. من اوساط الذكرى وبحر اشواقي
  982. مذكراتي القديمة ( بقلمي )
  983. حبيبتي يا ناس
  984. سيدتي ... أحبك ( بقلمي )
  985. روحي تحبك
  986. طاش ما طاش
  987. الخلوات
  988. { عَـــيّـنْ . شِـيـّنْ . قَــافْ }
  989. خيوط الاصيل والحاكية
  990. لن تنام عين تحرسك
  991. الآن اعلنتُ او اعلنّا (الرحيل)
  992. غيوم ممطره
  993. بروق الأمل بين بحور اليأس
  994. خانتني وتمردت
  995. نامت عيوني بعينك
  996. سانتظرك
  997. رثاء الى ابي المرحوم
  998. فالنتين الشموخ
  999. الشموخ ليست مجرد كلمة
  1000. كلنا راحون

Content Relevant URLs by vBSEO